رؤوف اللحام: حلم سوري شاب على أثير ألماني

من دمشق للإسكندرية توجه الشاب السوري رؤوف اللحام لدراسة الإعلام. وبكثب انتهز كل فرصة أوتيت له للظهور حتى أنه قدم فعاليات في الموول التجاري الذي كان يعمل به.
إلا أن الحلم أخذ بعداً جديداً بعد انتقال رؤوف لألمانيا، حيث يتابع دراسة اللغة الألمانية ويحضر لمتابعة دراسة الإعلام العام المقبل. وحيث لا استكانة وانتظار بدأ رؤوف منذ عدة أسابيع تقديم برنامجه الإذاعي الأول Raouf A-Z الأسبوعي المنوع عبر إذاعة شتورفونك.
ولأن البرنامج ناطق بالعربية فقد حرص رؤوف على متابعة الحدث الفني العربي وذلك بالتنسيق مع فريق ETSYRIA بجانب الرصد للأحداث الساخنة. كما استضاف الإعلامي اللبناني رودولف هلال مقدم برنامج الحلقة الأخيرة على قناة MTV اللبنانية، واستطاع رؤوف تقديم حوار جريء مع رودولف لاعباً معه دور المحقق الرشيق فتحدث رودولف عن تفاصيل برنامج جديد يجري التحضير له مع شريكه في التقديم رجا نصر الدين. كما تحدث عن زواجه وعن أسلوبه الإعلامي الذي نجح من خلاله في جذب الجمهور مع رجا منذ سنوات عبر الإذاعة والشاشات اللبنانية.
بينما يتابع رؤوف تقديم حلقات برنامجه أسبوعياً مخصصاً كلمات مفتاحية لكل حلقة تعتمد على حروف الأبجدية التي تحمل اسم البرنامج.
من ETSYRIA كل الأمنيات بالتوفيق لرؤوف في برنامجه ومسيرته المستقبلية.