من هي “جنية الحب” في الدراما السورية؟!

 

لا يدع فريق عمل مسلسل قناديل العشاق فرصة تفوتهم للترويج لإيفا بطلة العمل. ولن يتساءل كثر من هي إيفا؟!
فالترويج للفنانة سيرين عبد النور عبد النور بدء منذ توقيعها للعمل. وذلك على حساب النص أو قيمة العمل التاريخية أو باقي نجوم المسلسل.
ولعل ذلك من دفع نجوم سوريين شباب لرفض لعب دور البطولة المقابل. فالذاكرة ما زالت خصبة ونجوم الصف الأول في سورية هم من صنعوا شهرة سيرين في الدراما. فما الدافع اليوم ليقبلوا اليوم ترويج اسمهم على عمل هي بطلته الأولى.
في سوق العمل الدرامي المصري الذي تتقن سيرين صنعته جيداً يباع العمل على اسم النجم الأول، وهذا ما لا يتناسب مع بنية الدراما السورية القائمة على الشراكة ودليلها الأكبر مسلسل أوركيديا لهذا الموسم.
أما سيرين ومن خلفها الشركة المنتجة التي تبحث عن موطئ قدم في التسويق للقنوات الخليجية هذا الموسم، تجد في التهليل لحضور سيرين إعلامياً إلى دمشق حدثاً استثنائياً. فضلاً عن إطلاق لقب جنية الحب عليها في كافة المقالات والصور المنشورة للعمل.
ليس النقاش بأحقية سيرين ودورها المنتظر في العمل، بل في البنية المتهالكة لقوام الدراما السورية التي باتت تسوق على أسماء النجوم العرب فيها، وليس العكس كما كان قبل سنوات قليلة.

 

الصورة بعدسة: باسل رضوان 

تابعوا كل ما يتعلق بمسلسل قناديل العشاق عبر كتابة اسم المسلسل في خانة البحث داخل الموقع. أو عبر هاشتاغ #قناديل_العشاق في صفحتنا على موقع الانستغرام