#بدي_مشروع_تخرج_الرابعة
مايو 9, 2017
أمل عرفة وحمّى التحدي في #سايكو
مايو 14, 2017

تيم و وفاء جمعهما ” حكم ” الهوى

وسط واحد، طلاقان، طفلان، ولقاء تلفزيوني هو حصيلة ما جمعهما معاً على الأقل في الإعلام.

القاهرة تغازل طرطوس في ليل صيفي حار وقناة mbc تعرض الصور الأولى للخبر الحصري. هو زفاف الفنان ساحر القلوب تيم حسن بالإعلامية قوية الشخصية وفاء الكيلاني.

تيم القادم مع عائلته من منطقة الشيخ بدر في طرطوس عام 1980 نحو العاصمة دمشق، كانت أحلامه تزهر في دراسة التمثيل.رفض المعهد العالي في المرة الأولى طلبه في الانتساب، حتى عاود مرة ثانية وبعد تخرجه من المعهد عام 2001 كان الزواج ينتظره قدراً من الفنانة ديمة بياعة التي أنجبت له طفليه ورد وفهد ليستمر الزواج عقداً كامل وتفرط حبات العقد في عام 20122 في طلاق هز الوسط الفني وظلت مسبباته حديث الوسط وحتى القضاء.

على الضفة الأخرى كانت الفتاة المصرية تقتدي بوالدها الشيخ حامد الكيلاني خريج اللغة العربية من الأزهر وتسمع نصيحته في دخول المجال الإعلامي. وفعلاً درست وفاء العلوم السياسية في بنغازي الليبية قبل أن تكمل الدراسات العليا في مجال علم النفس.

أما الزواج فجاء متأخراً في 2008 من اللبناني طوني مخايل زميلها السابق في شبكة art. زواج مدني في قبرص بسبب اختلاف الأديان لكن وفاء أصرت أنها مصرية مسلمة تتزوج مسيحي. وبعد طفلين وصلت الحياة بينهما إلى طريق مسدود وحدث الطلاق عقب ثماني سنوات من الزواج حظيت وفاء بالأولوية في التربية إلى جانب رعاية الأب للأسرة.

وبعد عام في أيار 2017 كتب التاريخ لتيم ووفاء صفحة جديدة بحفل زفاف عائلي أثار العجب والاندهاش في الوسط الفني العربي، وكل ما جمع وفاء بزوجها الثاني على شاشة التلفزيون هو برنامج الحكم الذي حكت فيه النظرات الكثير وإذ بها تؤدي إلى زواج ما بعده في حياة النجمين ليس كما قبله.


مبروك من ETSYRIA لتيم حسن ووفاء الكيلاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *