عدسات تعكس جمال جيني اسبر
فبراير 7, 2018
جَنين مؤسسة السينما يخرج من سُرّة ليليت!!
فبراير 17, 2018

مجد ناجي: حكاية نجاح مرصعة بالأبيض

“على هذه الأرض شعب يصنع الحياة”, هذا ما فهمه الطّبيب الفلسطيني الشّهير من الشّاعر الكبير الّذي يحمل ذات الجنسيّة “محمود درويش”. قصّة نجاح فلسطينيّة نشأت في سوريا لتنتقل إلى لندن ومن ثمّ إلى الإمارات العربيّة المتّحدة لتشكّل سيناريو حياة ينضم إلى مجلّدات الناجحين حول العالم, ويحجز لنفسه مكانة خاصّة.
لا يّشترط بأن تكون ممثّلاً, مغنّياً, راقصاً أو حتّى رسّاماً ليُقال بأنك نجماً يصعد المسارح لينال الجوائز ويتصدّر أغلفة المجلّات, فيمكنك أن تكون طبيباً أيضاً, ويمكنك أن تكون “مجد ناجي”


مجد ناجي وقصّة حب من الابتسامة الأولى!:
الطّبيب الاستثنائي, المتجدّد, هو حديثنا ليوم الحب.
كان يا ما كان في قديم الزّمان, طبيب أسنان وسعت شهرته البلاد, يقدّم إحدى تقنيّاته الجديدة في صنع الابتسامات في مؤتمر AEEDC الّذي يُعَد أكبر مؤتمر لطب الأسنان في الشّرق الأوسط والثّاني على مستوى العالم. وفي زحمة الحضور وابتساماتهم قامت ابتسامة وحيدة بخطفه من بين الجميع لتروي حكاية زوجَين حبيبَين أنجبا ثلاثة ابتسامات متنقّلة, تاليا, كرم وريان, ليكونوا أولاد للثّنائي الناجح مجد ناجي وزوجته الطّبيبة “ديمة باسم”.

نتيجة بحث الصور عن مجد ناجي وزوجته


مجد ناجي طبيب الأسنان السّبّاق دائما:
منذ 18 عام قام الدكتور ناجي بإنشاء عيادة liberty في إمارة دبي بعد تحدّيات مهنيّة وصلت إلى أن لا يدخل عيادته مريض واحد, وتحدّيات اجتماعيّة تجعله محتاراً في التّصرّف مع حياة خيّرته بين السّجن ورضا الأهل فاختار الاحتمال الثّاني لأنه مؤمن بوجود “العادل” في هذا الكون ففَتَحتْ له الحياة أبوابها على مصراعيها.
هو السّبّاق دائماً لأن كل التّقنيّات الحديثة في طب الأسنان تدخل إلى أمارته الخاصّة به لتُجَرَّب على يد أمهر أطباء الأسنان, وما إن تصدُر تحديثات جديدة لأي تقنيّة يستغني عن الّتي تسبقها حتى لو كان الفارق الزمني بينهما لا يتجاوز شهر أو شهرين, الأمر الّذي جعله ينال لقب صاحب الابتسامة الأغلى في العالم حيث قام بتصميم ابتسامة من الذّهب النّقي المرصّع بالألماس لتصل قيمتها إلى 153 ألف دولار أمريكي ليدخل موسوعة جينس على إثر ذلك, وليمتد أثر عيادة ليبرتي إلى أمارة أبو ظبي, وقريباً إلى الرّياض والقاهرة, ولينشأ “مبادرة ليبرتي الخيريّة” الّتي تقدّم مليون درهم سنويّاً لعلاج وتعليم الأطفال بالتّعاون مع الهلال الأحمر الإماراتيّة.

نتيجة بحث الصور عن liberty عيادة


مجد ناجي والإعلام:
بعد تصدّره للعديد من أغلفة أهم المجلّات مثل : كاريزما, زهرة الخليج, روتانا, لها, arab dental labor , business newsوغيرها الكثير, حصل الدكتور مجد على لقب “Social doctor” من مجلة “technology gate” كالطّبيب الأكثر متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى أنّه أول من تمّ توثيق حساباته بالعلامة الزّرقاء على مستوى العالم بصفته طبيب وليس إعلامي.


هذا كلّه غير نجاحه في الموسم الأول من برنامج “smile masters” الّذي يُعد أضخم “reality show” في العالم العربي حيث قام بعلاج حالات مستعصية إلى جانب زوجته الطّبيبة “ديمة باسم” وشقيقه الطّبيب “محمّد ناجي” والعديد من أطباء عيادة ليبرتي, مُستضيفين مجموعة من نجوم العالم العربي مثل: نسرين طافش, أسيل عمران, أحمد زاهر, منال العالم.

نتيجة بحث الصور عن ‪smile masters‬‏


مجد ناجي طبيب النّجوم:
“طبيب المشاهير” هو اللّقب الّذي لا يُحب أن يقوم أحد بتلقيبه به, فهو يَعتبِر بأنَّ كل المرضى نجوم, وأنَّ المريض الّذي يجلس على أي كرسي في المركز هو نجم, وهو الأهم من أي شخص آخر. بالإضافة إلى أنَّ المركز يقوم يوميّاً بعلاج الكثير من الحالات وهم ليسوا مشاهير إلّا أنّ الأضواء على نجوم الفن وكبار الشّخصيّات تفرض بأن يكون مُتابع كطبيب لهم أكثر من كونه طبيب للعامّة.

نتيجة بحث الصور عن مجد ناجيمجد ناجي والطّب النفسي:

إنّه لأمر غريب بأن يجمع الطّبيب بين اختصاصَيْن مُختلِفَيْن, بين الطّب النفسي وطب الأسنان مثلاً!. هو بالفعل أمر غريب والمقصود منه ليس المعنى الحرفي للكلام, إنَّما دراسة مجد ناجي النّفسيّة لشخصيّة المريض توضّح خبرته في تحليل الشّخصيّات فيقوم بتصميم ابتسامة متناسبة مع شخصيّة كل من يدخل إلى مركز ليبرتي, فطريقة كلام المريض وملابسه وغيرها من التّفاصيل الأخرى كفيلة بتحديد نوع الابتسامة المناسبة لكاراكتره الخاص.

نتيجة بحث الصور عن مجد ناجي


مجد ناجي ودراسة فنّيّة مُعمّقة:
كما ذكرتُ سابقاً, هو مقصد للمشاهير من كل العالم العربي, إلّا أنّ الأمر لا يقتصر على تنفيذه لطلباتهم, فيأخذ ناجي قليلاً من الوقت ويضع نفسه مكان المشهور الّذي يُقابله, فإن وَجَدَ أنّ ما يقدّمه من فن يتناسب مع الابتسامة المطلوبة يستجيب لطلباته. أما إن كانت طلبات المشهور لا تتناسب مع طبيعة الفن الّذي يقدّمه يعتذر عن تنفيذها, وخير مثال على ذلك هو المُمثّل الرّاحل “خالد الصّالح” الّذي عُرف بتقديمه صورة المجتمع الفقير, والمرء الشّرّير في كل أدواره, فاعتذر منه وأوضح وجهة نظره الفنّية الّتي تُقرّ بأنّ الابتسامة الهوليوديّة ستقف في وجه تحقيق النّجم الرّاحل للمزيد من النّجاح على الصّعيد الفنّي, فاقتصر تعاونهم على التّنظيف والتّبييض طيلة 11 سنة.

نتيجة بحث الصور عن مجد ناجي


مجد ناجي وصداقات متينة مع نجوم الفن:
المشاهير لا يبقون مشاهير بالنّسبة للدكتور مجد, فيتحوّلون إلى صداقات عميقة تتجاوز المألوف وتجعلهم كأخوة له مثل : مي عز الدّين, قصي خولي, لجين وأسيل عمران, باسم ياخور, نسرين طافش, فيدخل المشاهير كمرضى ويخرجون كأخوة ينضمّونَ إلى الصّفحات الّتي تروي قصة نجاحه.

نتيجة بحث الصور عن مجد ناجي

 

الخبرة والشّموليّة في الاختصاص, النّجاح العائلي, النجاح الاجتماعي, والنّجاح الرّقمي, جميعها أسباب تُؤكّد أنّ ما يُبنى على المحبّة يُمطرُ قطرات من نفس النّوع, وحب تصميم ابتسامات تجعل المرء يُحبّ نفسه عندما ينظر إلى المرآة هو خير توصيف للحب في يومه.

 

جميع الحقوق محفوظة ETsyria 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *